vendredi 29 décembre 2017

احسن طريقة تفيد بها شخص مبتدأ

احسن طريقة تفيد بها شخص مبتدأ هي ان تتركه يجرب.. اما ان تحاول ان تختصر له الطريق وان تعطيه اسرارك الخاصة في العمل بشكل مجاني فكن متأكد انه لن يستغلها ولن يطبقها اصلا لانه لن يقدر قيمتها ودائما يفكر في ان هناك اسرار اخرى لاتحب ان تشاركها معه.. فالعقلية العربية تحب ان تعطيه حملات ناجحة اشتغلت عليها وان تريه موقعك او لااندنج بيج الخاصة بك ويعتبرها اكثر اهمية من المعلومات او الافكار بحد ذاتها.
اذن اتركه يجرب ويجرب ويفشل واذا استمر وحلل النتائج ورجع اليك وطرح عليك اسئلة دقيقة فهنا ستعرف انه بدأ في تعلم قواعد اللعبة هنا يمكنك ان توجهه بشكل صحيح وتشارك معه فهذا احسن ماتستطيع القيام به لمساعدته، اما ان تعطيه معلومات مجانية فلن يستفيد بها ابد لانه لن يعيرها اي اهتمام. والدليل على هذا أن كلنا مهما كان مستوانا في المجال اذا رجعت لاي فيديو او محاظرة سبق ان شاهدتها لما كنت مبتدأ ستجد ان نظرتك للمحاظرة او المعلومات التي يقدمها المحاظر مختلفة ويمكن تعمل استنتاجات من المحاظرة وتستفيد منها كثيرا عكس المرة الأولى التي استمعت فيها للمحاظرة التي لم تغير فيك شيئا يومها..
خلاصة أصبحت اكثر اقتناعا أن المعلومة مهما بلغت أهميتها اذا قدمتها مجانا للمبتدئين، فستفقد قيمتها ولن يستفيدوا منها وستضرهم اكثر ماتفيدهم.


Read More : احسن طريقة تفيد بها شخص مبتدأ
from A2S.in - Make Money Online

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire